أخبار عاجلة
الرئيسية » الرياضة » لايبزيغ يحافظ على صدارته للدوري الألماني لكرة القدم

لايبزيغ يحافظ على صدارته للدوري الألماني لكرة القدم

 

حافظ لايبزيغ على صدارته للدوري الألماني لكرة القدم، رغم سقوطه في ملعب كومرزبنك أرينا أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت لحساب الجولة التاسعة عشرة من البوندسليغا، ليتجمد رصيد لايبزيغ عند أربعين نقطة في صدارة ترتيب المسابقة بفارق نقطة واحدة فقط عن أقرب مطارديه، فيما رفع إينتراخت فرانكفورت رصيده إلى أربع وعشرين نقطة في المركز التاسع.

كما واصل بايرن ميونخ اقترابه من صدارة الترتيب بعد فوزه العريض بخمسة أهداف دون رد على ضيفه شالكه في ملعب أليانز أرينا، وبهذا الانتصار العريض قلص العملاق البافاري الفارق بينه وبين لايبزيغ المتصدر لنقطة واحدة فقط، بعد أن رفع رصيده لتسع وثلاثين نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد شالكه عند ثلاث وثلاثين نقطة بالمركز السادس.

وعزز بوروسيا دورتموند مركزه الرابع على جدول ترتيب البوندسليغا بعد وصوله للنقطة السادسة والثلاثين، إثر فوزه الكبير على كولن بخمسة أهداف لهدف، فيما تجمد رصيد كولن عند عشرين نقطة بالمركز الرابع عشر.
كما شهدت الجولة، عودة فريق بوروسيا مونشنغلادباخ لسكة الانتصارات على حساب ماينز، بفوزه عليه بثلاثة أهداف لهدف، الانتصار رفع رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ لثماني وثلاثين نقطة ليعزز مركزه الثالث، بينما بقي رصيد ماينز ثماني عشرة نقطة بالمركز الخامس عشر.

هذا وتعود عجلة قطار الدوري الألماني للدوران من محطته العشرين، اعتبارا من يوم الجمعة الحادي والثلاثين من شهر كانون ثاني/يناير الجاري، بلقاء وحيد يجمع بين هيرتا برلين وشالكه على أرضية الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، على أن تستكمل الجولة يومي السبت والأحد المقبلين بعدة لقاءات وفي أبرزها، قمة الجولة التي ستجمع بين لايبزيغ المتصدر وبوروسيا مونشنغلادباخ الثالث على ملعب ريد بول أرينا، كما يستضيف ماينز على ملعبه بايرن ميونخ ثاني ترتيب البوندسليغا.