أخبار عاجلة

قوات تحرير عفرين تنفذ سلسلة عمليات عسكرية ضد مرتزقة الاحتلال التركي في مارع والباب


تبنت قوات تحرير عفرين عبر نص بيان  العمليتين العسكريتين اللتان  أسفرتا عن مقتل خمس من مرتزقة الاحتلال التركي بالإضافة الى وقوع عدد من الجرحى في مارع وريف الباب

وجاء في نص البيان :

“تواصل قواتنا تنفيذ عملياتها النوعية ضد مرتزقة الاحتلال التركي في عفرين ومحيطها، مستخدمة كافة الأساليب من هجوم، كمائن وتفجيرات.

وفي هذا الإطار:

بتاريخ 24 نيسان الجاري، استهدفت قواتنا عربة عسكرية لمرتزقة ما يسمى “الجيش الوطني” في محيط مدينة مارع، حيث تمّ تدمير العربة، فيما لم يتسنى معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

بتاريخ 25 نيسان الجاري، نفذت قواتنا هجوماً من محورين استهدفت نقطتين لتمركز مرتزقة ما تسمى “فرقة الحمزة” في قرية داغلباش التابعة لمنطقة الباب، حيث اشتبك مقاتلونا مع المرتزقة وجهاً لوجه قُتل خلالها عدد من المرتزقة. وعلى اثرها تدخلت مجموعة من المرتزقة لمساندة المرتزقة الآخرين حيث تم استهدافها أيضاً من قبل قواتنا بالأسلحة الخفيفة، قُتل خلالها أربعة مرتزقة وأُصيب ثلاثة آخرين بجروح.

كما فجرت قواتنا عبوة ناسفة بدراجة نارية تقل مرتزقة “فرقة الحمزة” في محيط قرية داغلباش، وعلى اثرها قُتل مرتزق وأُصيب آخر بجروح.

وكحصيلة العمليات في قرية داغلباش التابعة لمنطقة الباب قُتل ما لا يقل عن خمسة مرتزقة وإصابة أربعة آخرين، كما استولت قواتنا على عدد من الأسلحة وكمية من الذخيرة وهي كالتالي: AK-47 عدد 3،M240 عدد 1، موبايل عدد 1 “.