أخبار عاجلة

ق س د تقتل 24 عنصراً من داعش خلال ساعات المساء في الباغوز


اصدر المركز الاعلامي التابع لقوات سوريا الديمقراطية بياناً عن حصيلة العمليات العسكرية التي تم تنفيذها ضد عناصر داعش في الباغوز

ونص البيان هو:

“شنّ مقاتلونا هجوماً على مواقع وتحصينات التنظيم الإرهابيّ “داعش” داخل بلدة “الباغوز”، فاندلعت اشتباكات، أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيّين، فيما تقدّم مقاتلونا وتمكّنوا من تثبيت /7/ نقاط جديدة.

وفي محور آخر من الجبهة، اندلعت اشتباكات بين مقاتلينا وعناصر من التنظيم الإرهابيّ، قتل فيها عدد منهم، واستطاع مقاتلونا تثبيت /20/ نقطة جديدة.

وفي ساعة متأخّرة من المساء، رصد مقاتلونا تحرّكات للإرهابيّين عبر الأنفاق داخل البلدة، فتمّ استهدافهم، فقتل عدد من الإرهابيّين، فيما تمكّن أحد الإرهابيّين من تفجير نفسه على مقربة من أحد مواقع قوّاتنا، فأصيب أحد مقاتلينا بجروح بسيطة. هذا وتقدّمت قوّاتنا وثبّتت /16/ نقطة أخرى.

كما استهدف الإرهابيّون آليّة جرّافة لقوّاتنا، فتمّ إعطابها، وفيما بعد هاجم إرهابيّان انتحاريّان الجرّافة، وفجّرا نفسيهما بها، ما أدّى إلى احتراقها بالكامل، دون أن يصاب أحد من مقاتلينا بضرر، وعلى إثره اندلعت اشتباكات قويّة، أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيّين، وقعت جثث 7 منهم في أيدي مقاتلينا، بالتزامن مع تنفيذ طيران التّحالف الدّوليّ غارات على مواقع الإرهابيّين وتجمّعاتهم.

هذا وكانت الاشتباكات المتقطّعة ما تزال مستمرّة في مختلف محاور الجبهة، حتّى ساعة تحرير هذه الحصيلة.

المحصّلة النهائيّة للاشتباكات:

– عدد قتلى الإرهابيّين: /24/ إرهابيّاً وقعت جثث /7/ منهم في أيدي مقاتلينا.

– عدد الإرهابيّين الانتحاريّين: /3/ إرهابيّين.

– عدد جرحى قوّاتنا: /1/ مقاتل”.