أخبار عاجلة

مرتزقة “السلطان مراد” يعتدون على فلاح كردي بسبب الموسيقا في عفرين المحتلة

عفرين بوست : اعتدى مسلحون من مرتزقة “فرقة السلطان مراد” على مواطن كُردي في قرية زعريه\زعرة التابعة لناحية “بلبلة\بلبل”، أثناء قيامه بأعمال الفلاحة في حقلٍ للزيتون، وذلك بذريعة عدم احترامه لمشاعرهم كونهم فقدوا رفاقاً لهم، كانوا قتلوا في معارك شرق الفرات، بحسب مراسل “عفرين بوست” في الناحية.

وأكد المُراسل أن الفلاح الكُردي (إسماعيل إسماعيل) كان يقوم بفلاحة أحد حقول الزيتون بالقرب من الطريق، مستمعاً للموسيقا عبر جهاز “أم بي ثري”، مما دفع مسلحين من مرتزقة “فرقة السلطان مراد” الذين كانوا يمرون بالقرب منه، على ضربه بشكل مُبرح، قائلين له: “نحن نستشهد في معارك تحرير شرق الفرات وأنت هنا تستمع للموسيقا؟!”.

وأضاف المُراسل أن المسلحين قاموا بخطفه وحجز جراره الزراعي لعدة أيام في بلدة “بلبلة\بلبل”، ومن ثم أفرجوا عنه وأعادوا له جراره، بعد أن دفع لهم مبلغاً كبيراً من المال.

هذا وتعتبر مرتزقة“فرقة السلطان مراد” من أكثر الفصائل الإسلامية تعداداً في الغزو التركي على مناطق شمال شرق سوريا، إلى جانب مرتزقة“أحرار الشرقية” و”فليق المجد” و”فيلق الشام” و”لواء المعتصم” و”الجبهة الشامية”، حيث سقط الكثير من مسلحيها قتلى خلال العدوان التركي على منطقتي تل أبيض/كري سبي وراس العين/ سري كانييه المحتلتين حالياً.