أخبار عاجلة

هذه هي أهداف #قناةالعهرالتركية_ARK

قناة آرك تيفي تقوم ببث سموم الحقد والكراهية في خطابها وتمارس التضليل الإعلامي الرخيص للطعن في السياسة التي تتبعها الإدارة الذاتية في خدمة القضية الكردي عبر ديبلوماسيتها الخارجية و براغماتياتها فب الفوضى السورية و نهجها الاستراتيجي للتعايش بين جميع المكونات.

تحاول قناة آرك عبر تحوير و وتحريف عمل الإدارة الذاتية و تدعي عدم حفاظها على حقوق الشعل الكردي في تروج تلك القناة نفسها للانتهاكات و الجرائم التركية في عفرين على أنها إصلاحات و ترسيخ للمدنية التي كانت مختفية أثناء “حكم دكتاتورية بي واي دي”.

و تحاول قناة العهر التركية شرعنة الاحتلال التركي لعفرين عبر الترويج للمشاريع التركية الهادفة لتغيير هوية عفرين الكرمانجية الأصلية.

صورة لا تدع مجالاً للشك في أن تلك القناة المتحدثة باسم القصر الأردوغاني بلغة سافرة تخرج عن مبادئ المهنية الإعلامية، والمصداقية والاستقلالية، وتؤكدُ اصطفافها وتخندقها مع جوقة الإعلاميين الموالين للاحتلال والمهللين لسياساته.

تهدف ARK TV إلى إلهاء الكورد عن مشروعهم الاستراتيجي في روجآفا و الذي يخدم القومية الكردية في الأجزاء الأخرى من كردستان أيضا عن أهدافه والدخول في مهاتراتٍ وصراعات بينية هامشية يتم تحت غبارها تمرير مشاريع العدو التركي.

إن الهدف الأساسي لآرك تيفي في هذه المرحلة هو شرعنو التغيير الديموغرافي وغيرها من السياسات الكيدية الانتقامية لدولة الاحتلال التركية.