أخبار عاجلة

وحدات حماية الشعب تصدر بياناً بخصوص حملاتها ضد خلايا داعش النائمة

جاء في نص البيان”

“تواصل وحدات مكافحة الإرهاب YAT حملاتها للقضاء على الخلايا النائمة التابعة لتنظيم داعش في المنطقة. حيث نفّذت الوحدات في الفترة ما بين 02 – 09 أيلول ثلاث عمليات ناجحة في منطقتي دير الزور والشدادي تمكّنت من خلالها اعتقال 4 إرهابيين كانوا يشغلون مواقع وظيفية مهمة في صفوف داعش، كما قُتل خلال تلك العمليات ارهابيين آخرين.

وفيما يلي المعلومات التفصيلية عن عمليات وحداتنا:

*بتاريخ 02 أيلول، نفّذت وحداتنا عملية خاصة ضد خلية نائمة في منطقة دير الزور استهدفت قيادي في صفوف داعش مسؤول عن العمليات المالية يدعى م.أ حيث تم اعتقاله، ومصادرة عدد من الوثائق والثبوتيات.

*بتاريخ 06 أيلول، داهمت وحداتنا منزلاً في منطقة دير الزور يختبئ فيه القيادي في صفوف داعش خلف علي بشير البكيري، حيث تم اعتقاله مع اثنين آخرين، كما تم مصادرة قطعة سلاح نوع AK-47، وكمية من المستلزمات العسكرية الأخرى.

*بتاريخ 09 أيلول، نفذت وحداتنا عملية استهدفت خلية نائمة داعش من الجنسية العراقية تتألف من اثنين كانا يتحصنان في منزل في منطقة الشدادي، حيث قُتلا خلال العملية.

خلال العمليات الأخيرة الناجحة التي قامت بها وحدات مكافحة الإرهاب والتي استهدفت خلايا داعش النائمة، تم إفشال الكثير من العمليات الإرهابية وتفكيك عدد من الخلايا، حيث ستتواصل تلك العمليات في المنطقة”.