أخبار عاجلة

القـ.ـوات الحكومية تكثف قصـ.ـفها على مناطق تمركز الفصـ.ـائل المعـ.ـارضة بريف حلب

أسفر قصف قوات الحكومة السورية على محيط مدينة مارع بريف حلب الشمالي، عن مقتل عنصران من الفصائل المسلحة الموالية لتركيا وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة.

وذكرت وسائل إعلام، بأن القوات الحكومية استهدفت سيارة عسكرية تقل عناصر من فصيل “الجبهة الشامية” بالقرب من مدينة مارع بريف حلب، أدى إلى مقتل وإصابة عدد من العناصر كحصيلة أولية.

وجاء ذلك، بالتزامن مع قصف الاحتلال التركي بالمدفعية الثقيلة قرية الوحشية والتي تتمركز فيها نقطة عسكرية روسية، ومحيط قرية أم القرى في ريف حلب الشمالي.

وفي السياق، تعرضت إحدى المستوطنات التي بنتها تركيا بناحية شران بريف عفرين المحتلة، أمس الثلاثاء لقصف مدفعي مصدرها نقاط تمركز القوات الحكومية، دون أي معلومات عن خسائر بشرية أو إصابات.

من جهة الريف الغربي لحلب، كثفت القوات الحكومية قصفها المدفعي والصاروخي على قرى وبلدات “كفرعمة والأبزمو والوساطة والقصر” ومحيط مدينة الأتارب، دون تسجيل إصابات في صفوف المدنيين.

ونقلت مواقع إخبارية، بأن القصف استهدف مواقع لفصائل المعارضة على محور الفوج 46 غربي حلب، أدى إلى إصابة عنصر من كتائب “ثوار الشام” التابع لـ”هيئة ثائرون للتحرير” بجروح متفاوتة.