أخبار عاجلة
FILE PHOTO: Soccer Football - FA Cup Third Round Replay - Manchester United v Wolverhampton Wanderers - Old Trafford, Manchester, Britain - January 15, 2020 Manchester United's Marcus Rashford receives medical attention after sustaining an injury REUTERS/Andrew Yates/File Photo

المصاب راشفورد يقول إنه سيعود للملاعب قبل نهاية الموسم

FILE PHOTO: Soccer Football – FA Cup Third Round Replay – Manchester United v Wolverhampton Wanderers – Old Trafford, Manchester, Britain – January 15, 2020 Manchester United’s Marcus Rashford receives medical attention after sustaining an injury REUTERS/Andrew Yates/File Photo

قال المصاب ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي يوم امس الأربعاء إنه سيعود للملاعب قبل نهاية الموسم لمساعدة فريقه في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال المهاجم البالغ عمره 22 عاما عبر حسابه على تويتر ردا على رسالة من رابطة الدوري الممتاز تتمنى له فيها التعافي سريعا “شكرا. سأعود قبل نهاية الموسم. أتمنى مساعدة الفريق في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى”.

وتعرض راشفورد لإضافة بشرخ في ظهره عقب فترة قصيرة من مشاركته بديلا خلال مباراة الإعادة أمام ولفرهامبتون واندرارز في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي.

وقال أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد أمس الثلاثاء إنه ربما يغيب راشفورد هداف الفريق عدة شهور قبل العودة للتدريبات مجددا.

وزاد هذا الموقف المخاوف بشأن إمكانية غياب راشفورد عن تشكيلة إنجلترا في بطولة أوروبا 2020 التي تنطلق في يونيو حزيران المقبل.

ويحتل يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الممتاز متأخرا بفارق 30 نقطة عن ليفربول بعد خسارته 2-صفر أمام المتصدر في ملعب انفيلد يوم الأحد الماضي.

وسيلتقي يونايتد مع بيرنلي في وقت لاحق اليوم ويأمل في تقليص الفارق مع تشيلسي صاحب المركز الرابع إلى ثلاث نقاط.

وينتهي الموسم في 17 مايو ايار المقبل.

وقال سولشار “ماركوس سيغيب الفترة التي يحتاجها للتعافي. لن نخاطر بالدفع به قبل تعافيه بنسبة مئة بالمئة. عندما يعود سيكون بكامل لياقته”.

وسجل راشفورد 14 هدفا بالدوري هذا الموسم متقدما بفارق ستة أهداف عن أنطوني مارسيال الذي يليه في ترتيب هدافي مانشستر يونايتد هذا الموسم.