أخبار عاجلة

في “جنديرس”.. اختطاف من قبل مرتزقة الاحتلال التركي واعتداءات تطال النساء!

أفاد مركز عفرين الإعلامي ، باعتداء المجاميع الإسلامية المسلحة العاملة لدى قوات الاحتلال التركي، على نساء في مركز ناحية جنديرس، عقب شن حملة اختطاف كيفي طالت عشرات الشبان.

وأضاف المركز أن العناصر التابعة لما يسمى بفيلق شام، اعتدت على النساء في الحارة التحتانية ضمن المدينة، بالضرب واعتقلت مجموعة من الرجال والنساء من عائلات وليد حسي ومصطفى حسكي ونهاد حسكي.

ووفقاً للمركز، اعتقلت عناصر فيلق الشام بقيادة المدعو “أبو خنجر”، ١٦ شخصاً من العائلتين بالإضافة للمواطنين “بدر حلبي” و”عبدو خليل” اللذين أفرج عنهما بعض تعرضهما للتعذيب.

وكشف المركز ، أن السيدة “سلوى ايبو” زوجة “فريد حسين” من أهالي ناحية جنديرس، قد تعرضت للضرب على يد عناصر ما يسمى “فيلق الشام”، بعد تهجمهم على زوجها وشباب الحي لاختطافهم والاعتداء عليهم.

وذكر المركز أسماء الأهالي الذين جرى اختطافهم من قبل الفصيل الإسلامي التابع لقوات الاحتلال التركي، وهم كلٌ من: (مصطفى شيخ حيدر، نهاد شيخ حيدر، محمد حج يوسف، فريد وليد حسن، عبدو إبراهيم، مصطفى عزيز شيخ حيدر، محمد شيخ حيدر، جميل شيخ حيدر، بدر حلبي، محمود شيخ نعسان، وليد حسين).

وتستمر الفصائل الإسلامية والجيش الاحتلال التركي الغاصب بممارسة شتى أنواع الانتهاكات، بما فيها عمليات السلب والنهب والسرقة والسطو المسلح وقطع الطرق على المدنيين، إضافة إلى شن حملات اختطاف كيفي بذريعة الانتماء للوحدات الكردية، في ظل صمت الأطراف الدولية مريب.