أخبار عاجلة

قوات تحرير عفرين تنفذ مجموعة من العمليات العسكرية في عمق الاراضي السوري المحتلة من قبل تركيا


كشفت قوات تحرير عفرين عبر نص بيان عن تفاصيل مجموعة من العلميات العسكرية السرية تم تنفيذها ضج جيش الاحتلال التركي ومرتزقته واسفرت عن مقتل عدد من جنود الاحتلال

وجاء في نص البيان:

“تواصل قواتنا تنفيذ العمليات العسكرية ضد جنود جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين ومحيطها، موقعة المزيد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

في هذا الإطار:

بتاريخ الـ 2 حزيران الجاري، نفذت قواتنا عملية استهدفت نقطة عسكرية للاحتلال التركي في قرية جلبرة التابعة لناحية شيراوا، حيث تم تأكيد جندي تركي ومرتزق واحد من ما تسمى (الجبهة الشامية)، إضافة إلى جرح جنديين تركيين.

بتاريخ 02 حزيران، نفذت إحدى مجموعاتنا عملية قنص استهدفت أحد مرتزقة الاحتلال التركي في قرية (سيد علي) التابعة لمدينة مارع، حيث قُتل المرتزق على الفور.

بتاريخ 02 حزيران، نفذت قواتنا عملية استهدفت موقع عسكري لتمركز مرتزقة (فيلق الشام) في قرية كباشين التابعة  لناحية شيراوا، حيث تم تدمير الموقع وقتل ثلاثة مرتزقة وإصابة أربعة آخرين بجروح.

في التاريخ ذاته، فجرت إحدى مجموعاتنا عبوة ناسفة بإحدى العربات العسكرية التابعة لمرتزقة ما تسمى (الجبهة الوطنية) في ناحية جنديرس، حيث تم تدمير العربة وقتل مرتزق”.