أخبار عاجلة

مغتربة سورية ترمي طفليها من الطابق الأول في المهجر إمرأة سوريا تلقي بطفليها من نافذة بيتها من الطابق الأول والسبب حسب شرطة الألمان”اضطرابات نفسية” ضمن معانات الإغتراب وعدم المقدرة على التحمل حالة المرأة السورية هذه تجسد الوضع النفسي المأساوي للمغتربين خارج البلاد. دونت صحيفة “بيلد” الألمانية الخبر معنونة إن سيدة سورية رمت بطفليها أحدهما رضيع من الطابق الأول. ونوهة الصحيفة إلى أن “المرأة السورية التي تبلغ من العمر 30 عاماً وهي من القادمين حديثاً إلى ألمانيا كانت تمسك برضيع آخر في يديها بجانب النافذة لحظة مداهمة خدمات الطوارئ لشرفة المنزل، حيث قامت باعتقالها”. كما وقالت “بيلد” في خبرها أن “خدمة الطوارئ قامت بنقل طفلين أحدهما يبلغ من العمر 20 شهرا، والآخر في الثامنة إلى المستشفى وهما مصابان بكدمات وكسور شديدة”. وبحسب الصحيفة فأن الشرطة الألمان أوضحت أن “المرأة كانت في حالة “اضطراب نفسي طارئ”، وتم إرسالها إلى مستشفى الأمراض العقلية، فيما تم تحويل الأطفال إلى “مكتب رعاية الشباب”. كما وأكدت “بيلد” “أن مكتب المدعي العام أصدر أمر احتجاز مؤقت للسيدة بتهمة محاولة القتل غير العمد مع التسبب بضرر جسدي”.

مغتربة سورية ترمي طفليها من الطابق الأول في المهجر
إمرأة سوريا تلقي بطفليها من نافذة بيتها من الطابق الأول والسبب حسب شرطة الألمان”اضطرابات نفسية”

ضمن معانات الإغتراب وعدم المقدرة على التحمل حالة المرأة السورية هذه تجسد الوضع النفسي المأساوي للمغتربين خارج البلاد.
دونت صحيفة “بيلد” الألمانية الخبر معنونة إن سيدة سورية رمت بطفليها أحدهما رضيع من الطابق الأول.
ونوهة الصحيفة إلى أن “المرأة السورية التي تبلغ من العمر 30 عاماً وهي من القادمين حديثاً إلى ألمانيا كانت تمسك برضيع آخر في يديها بجانب النافذة لحظة مداهمة خدمات الطوارئ لشرفة المنزل، حيث قامت باعتقالها”.
كما وقالت “بيلد” في خبرها أن “خدمة الطوارئ قامت بنقل طفلين أحدهما يبلغ من العمر 20 شهرا، والآخر في الثامنة إلى المستشفى وهما مصابان بكدمات وكسور شديدة”.
وبحسب الصحيفة فأن الشرطة الألمان أوضحت أن “المرأة كانت في حالة “اضطراب نفسي طارئ”، وتم إرسالها إلى مستشفى الأمراض العقلية، فيما تم تحويل الأطفال إلى “مكتب رعاية الشباب”.
كما وأكدت “بيلد” “أن مكتب المدعي العام أصدر أمر احتجاز مؤقت للسيدة بتهمة محاولة القتل غير العمد مع التسبب بضرر جسدي”.