أخبار عاجلة

مواد مـتفجـ.ـرة وذخائـ.ـر وقنـ.ـابل يدوية.. حصيلة اليوم الثامن من “حملة الإنسانية والأمن”

عثرت #قوى_الأمن_الداخلي لشمال وشرق سوريا “#الأسايش” داخل “مخيم #الهول” اليوم الجمعة، والمصادف لليوم الثامن من المرحلة الثانية على انطلاق “حملة الإنسانية والأمن” على ثلاث عشرة قـ.ـنبـ.ـلة يدوية و عدد من ذخيـ.ـرة الكلاشـ.ـنكـ.وف وخمسة عشر كيلو غراماً من مادة “T.N.T” المـ.ـتفـ.ـجرة و مستلزمات تُستخدم لصناعة المـ.ـتفـ.ـجرات.
وذكر المركز الإعلامي #لقوى_الأمن_الداخلي على صفحته الرسمية في فيسبوك، أن قواتهم تمكنت في اليوم الثامن من إلقاء القبـ.ـض على 14 شخصاً من خـ.ـلايا د.اعـ.ـش داخل “مخيم #الهول”.
فيما قامت القوات بإزالة 14 خيمة كان يستخدمها إرهـ.ـابيـ.ـة د.اعـ.ـش كأماكن تدريب، إضافة لضبط سبع جُـ.ـعـب عسـ.ـكرية و سبعة هواتف نقالة كان يستخدمها الـ.ـإرهـ.ـابيـ.ـون للتواصل فيما بينهم.
واعترف أفراد من خـ.ـلايا الـ.ـتنظيم الإ.رهـ.ـابي من الذين أُلقي القـ.ـبض عليهم، اليوم، في “مخيم الهول” بوجود قـ.ـنابل يدوية ومواد مـ.ـتفجرة مخبئة خارج المخيم بحدود”100″ متر، بحسب المركز الإعلامي #لقوى_الأمن_الداخلي في #شمال_وشرق_سوريا.
وتستمر “حملة الإنسانية والأمن” بتأمين قاطني “مخيم الهول” وملاحقة خـ.ـلايا تنـ.ـظيم د.اعـ.ـش الإ.رهـ.ـابي، فيما لم تكشف قوى الأمن والجهات المختصة موعد انتهاء الحملة.