أخبار عاجلة
A picture taken on April 2, 2018 shows a general view of a US military base in the al-Asaliyah village, between the city of Aleppo and the northern town of Manbij. The Syrian Observatory for Human Rights, a Britain-based monitor with sources on the ground, says around 350 members of the US-led coalition -- mostly American troops -- are stationed around Manbij. / AFP PHOTO / Delil SOULEIMAN (Photo credit should read DELIL SOULEIMAN/AFP/Getty Images)

هجـ.ـوم صـ.ـاروخي على قاعـ.ـدة أمريكية شرق القامشلي

أعلنت القيادة الوسطى الأمريكية، فجر اليوم، تعرض قواتها المتمركزة في منطقة الرميلان شمال شرقي سوريا لهجمات مجهولة المصدر، أمس السبت.
وقال الكولونيل جو بوتشينو، إن صاروخاً واحداً فقط أصاب مجمع القيادة، فيما عثر على صواريخ أخرى على مقربة منه دون أن تسفر عن إصابات بشرية.
وذكرت القيادة في بيان، أن الهجوم وقع باستخدام صواريخ من عيار 107 ملم استهدفت قوات التحالف بالقرب من منطقة إنزال رومالين.
ولم يسفر الاستهداف عن أي أضرار في المرافق أو المعدات، في حين أن التحقيق بشأن الهجوم مازال مستمراً، بحسب القيادة الأمريكية.
وجاء ذلك، بعد يومين من إعلان واشنطن، مقتل ثلاثة قادة بارزين من تنظيم “داعش”، بعمليتين نفذتهما القوات الأمريكية، بينهما إنزال بمناطق سيطرة الحكومة السورية في مدينة القامشلي.