أخبار عاجلة

احـ.ـتجاجات واضـ.ـراب عام ضـ.ـد الاحـ.ـتلال التركي وفصـ.ـائلها في كري سبي المـ.ـحتلة

تركيا تقف خلف كل ما يحدث” هكذا يردد الأهالي في إحدى المظاهرات التي تخرج يومياً في المناطق السورية المحتلة رفضاً للممارسات المنهجية لدولة الاحتلال التركي وفصائله بحق السكان الأصليين”.
تجددت هذه المظاهرات في هذه المناطق التي تكثر فيها جرائم القتل والخطف والاغتصاب وفوضى انتشار السلاح وانعدام الأمن والأمان.
ففي بلدة سلوك التابعة لمدنية كري سبي تجددت المظاهرات بعدما أقدم الاحتلال التركي على قتل الطفل حارث إبراهيم العلان ذي الثلاثة عشر عاما وإصابة والدة إبراهيم العلان خلال اشتباكات دارت أمس بين الفصائل أنفسهم.
مصدر محلي من بلدة سلوك المحتلة نفسها أفاد بأن البلدة تشهد إضراباً عاماً عن العمل وإغلاقاً للمحلات، بالإضافة إلى دعوات للخروج بوقفات احتجاجية ضد جرائم الاحتلال التركي وفصائله.
هذا واندلعت اشتباكات مسلحة أمس، بين فصائل “الجبهة الشامية” وفصائل ما تعرف “الشرطة العسكرية” في بلدة عين العروس التابعة لمدينة كري سبي المحتلة، لخلاف على تقاسم عملات مزورة.
وتشهد مدينة كري سبي المحتلة انعدام الأمن منذ احتلالها ، ويبعث فيها الفصائل فساداً ويرتكبون بحق قاطنيها أبشع الجرائم من قتل وخطف ونهب للممتلكات في حين بدأ الأهالي في كافة المناطق المحتلة بإدراك ما يحدث ومعرفة حقيقة الاحتلال التركي.