أخبار عاجلة

قوات الكريلا تقتل 6 جنود اتراك

كشف المركز الاعلامي التابع لقوات الدفاع الشعبي عبر نص بيان عن حصيلة العمليات العسكرية التي تم تنفيذها في منطقة برزان في باشور كردستان ومناطق أخرى في باكور كردستان.
وجاء في نص البيان :
“مقاتلي قوات الدفاع الشعب استهدفوا بتاريخ 13 آب وحدة للجيش التركي كانت متمركزة في تلة خودي ي منطقة برزان في باشور كردستان، واسفرت العملية عن مقتل جندي تركي وإصابة آخرين، فيما سارع الجيش التركي إلى انتشال المصابين بواسطة المروحيات.
وفي نفس اليوم استهدفت وحدات حرية المرأة- ستار عربة عسكرية للجيش التركي كانت متوجهة من جولميرك إلى ناحية كفر، العملية التي نفذت بالقرب من قرية شماشي أسفرت عن تعطيب الآلية دون معرفة أعداد القتلى والجرحى.
نفذ مقاتلو قوات الدفاع الشعبي بتاريخ 14 آب عملية عسكرية ضد قوات الجيش التركي في تلة الشهيد منذر في باشور كردستان، العملية أسفرت عن تدمير تحصينات الجيش التركي دون معرفة أعداد القتلى والجرحى.
وفي نفس اليوم أيضاً قتل جندي تركي في عملية نفذتها مقاتلات وحدات حرية المرأة –ستار ضد وحدات الجيش التركي في تلة علي شير في ناحية كفر التابعة لـ جولميرك ما أسفر عن مقتل جندي تركي.
القوات نفذت بتاريخ 14 آب عملية عسكرية ضد الجيش التركي في تلة الشهيد جان خورت في منطقة هركول التابعة لـ سيرت، العملية التي استهدفت قوات الجيش التركي من محورين أسفرت عن مقتل 4 من عناصر الجيش التركي.