أخبار عاجلة

قوات الكريلا تشن هجمات واسعة على مواقع الاحتلال التركي في باكور كردستان وباشور

اصدر المركز الاعلامي التابع لقوات الدفاع الشعبي بياناً كشفت فيه عن نتائج العمليات التي تم تنفيذها في باشور كردستان  وشمالها

وجاء في البيان:

“في إطار الحملة الثورية التي أطلقت باسم الشهيدين بيروز وآكري، نفذت قواتنا عملية في 19/تموز بتمام الساعة 06:20 ضد وحدة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال التركي، وذلك في محيط تل بايراك بمنطقة برزان التابعة لباشور كردستان. قواتنا وجهت ضربات قوية لوحدة، ما أدى إلى مقتل جنديين، وإصابة اثنين آخرين. بعد العملية أمطر الاحتلال التركي المنطقة بالقذائف الصاروخية والهاوون”.

 

في إطار الحملة الثورية التي أطلقت باسم الشهيدة دلال آمد وشهداء بستا، نفذت قواتنا عملية ضد مبنى مديرية الأمن في ناحية محسرته التابعة لمدينة ميردين في باكور كردستان وذلك في 18/آب الجاري بتمام الساعة 07:00. وجهت ضربات قوية للمبنى، ولم يتسنى لنا معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف جيش الاحتلال التركي. بعدها شن الاحتلال التركي هجوماً على المنطقة، إلا أن الهجوم أُفشل في مساء اليوم ذاته، وانسحب جيش الاحتلال التركي.

استشهاد مقاتلين نتيجة القصف على ناحية غفر

شنّ جيش الاحتلال التركي غارات جوية بطائرات من دون طيار على قرية مونشانه في ناحية غفر التابعة لمدينة جوله ميرك، وذلك في 17/آب الجاري. القصف أدى إلى استشهاد اثنين من مقاتلينا. وسننشر معلومات عن سجل الشهيدين في وقتٍ لاحق.

استشهاد 3 من مقاتلينا في سيرت

ليلة الـ17 من آب الجاري كانت وحدة تابعة لقواتنا تقوم بعملها في منطقة هركول في مدينة سيرت بباكور كردستان، وخلال القيام بواجبهم، التقت الوحدة بجنود لجيش الاحتلال التركي. قوات الاحتلال لم تستطع الاشتباك بشكل مباشر مع قواتنا، ولجأوا إلى طائرات الهيلوكوبتر وقصفوا المنطقة. بعد القصف هبطت طائرات هيلوكوبتر من نوع سكورسكي في المنطقة. المعارك استمرت حتى صباح الـ18 من آب، وهذا ما أدى لمقتل العديد من جنود الاحتلال التركي. رفاقنا باور وحقي قاتلوا بشجاعة أمام جنود الاحتلال واستشهدوا، كما أن رفيقنا آراس أصيب بجروح،  ولكي لا تأسره قوات العدو فجر قنبلته اليدوية في نفسه واستشهد. سنكشف عن سجل الشهداء في وقتٍ لاحق”.