أخبار عاجلة

هجمات واسعة لعناصر العمال الكردستاني على مواقع جيش الاحتلال التركي في جنوب وشمال كردستان

كشف المركز الاعلامي التابع لقوات الدفاع الشعبي عبر نص بيان عن حصيلة العمليات العسكرية التي تم تنفيذها في جولميرك ضد جيش الاحتلال التركي
وجاء في مستهل البيان الذي نشر على الموقع الرسمي لقوات الدفاع الشعبي:
“في إطار الحملة الثورية للشهيدين بيروز وآكري نفذت قوات وحدات المرأة الحرة بتاريخ 10 تموز وبتمام الساعة الـ9:00عملية استهدفت خلالها مخفر التل في ناحية جوله مرك، وخلال العملية وجهت ضربات موجعة لتحصينات العدو الاستراتيجية ودمرت بالكامل، فيما لم يتم معرفة عدد قتلى وجرحى جيش الاحتلال التركي .
قواتنا وفي إطار الحملة أيضاً استهدفت جنود جيش الاحتلال التركي المتمركزين على تلة ليلكان في منطقة برادوست بباشور كردستان، قتل على إثرها جندي تركي.”
وبحسب البيان فإن قوات الجيش التركي وبمساندة حماة القرى شن هجوماً في ريف ناحية جلي في شمزينان، وانتهت العملية في نفس اليوم دون نتائج. كما قصفت طائرات الجيش التركي بتاريخ 9 و 10 تموز عدة مناطق في قنديل وآفا شين وزاب ومتينا خاكوركي.
كما نوه البيان إلى مجموعة من الكونترا التابعة للجيش التركي تتجول متنكرة بزي قوات الكريلا في منطقة مرديفان في ناحية بلور التابعة لديرسم، ويعتدون على الأهالي باسم الكريلا. وحذر البيان الأهالي من هذه المجموعة.