أخبار عاجلة

وحدات المرأة الحرة ( الكريلا ) تقتل 7 جنود اتراك

 

 

قامت مقاتلات  وحدات المرأة الحرة – ستار بتنفيذ عملية نوعية ضد جيش الاحتلال التركي ادت الى مقتل 7 جنود , حيث اصدر المركز الاعلامي التابع لقوات الدفاع الشعبي بياناً بهذا الصدد جاء فيه :

بدأت قوات جيش الاحتلال التركي وبتاريخ 11 تشرين الثاني حملة عسكرية في منطقة كابار بشرنخ ، مقاتلتنا من وحدات المرأة الحرة – ستار وفي إطار الحملة الثورية للشهيدة دلال آمد وشهداء بستا استهدفوا وفي اليوم نفسه  وبتمام الساعة 12.00 قوات الاحتلال المشاركة في الحملة .

وخلال عملية القنص التي نفذت ضد العدو قتل 7 جنود أتراك، فيما نقلت طائرات الهليكوبتر جثث الجنود القتلى من المنطقة .

وبتاريخ 11 تشرين الثاني وبتمام الساعة 13.40 قصفت الطائرات الحربية التابعة للاحتلال منطقة أرموش في خاكورك الواقعة ضمن مناطق الدفاع المشروع ، وبتمام الساعة 20.00 استهدفت الطائرات قرية سيدا في منطقة زاب. ونتج عن القصف أضرار مادية في بساتين القرية فيما لم تسجل أي إصابات بين صفوف مقاتلي الكريلا .

يستمر إعلام الاحتلال التركي في نشر أخباره الكاذبة، واتباع سياسية الحرب الخاصة حيث نشر الاعلام التركي أن قوات الكريلا تكبدت خسائر كبيرة في القصف الجوي التي نفذ ضد مواقعهم بتاريخ 9،10 ،11 تشرين الثاني الجاري ، ويسعى العدو من خلال  نشر مثل هذه الاأبار إخفاء خسائره الفادحة التي تكبدها في العمليات التي نفذتها قواتنا.

لذا نؤكد لعموم شعبنا أن الأخبار التي تنشرها قوات الدفاع الشعبي هي من أرض الواقع، ونهيب بشعبنا عدم الانجرار وراء أساليب الحرب الخاصة التي يتبعها لعدو.