أخبار عاجلة

الإدارة الذاتية الديمقراطية تهنئ العالم الإسلامي بحلول عيد الأضحى المبارك

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، تقدمت الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا بأحر التهاني والتبريكات للعالم الإسلامي عامةً ولشعب سوريا خاصةً. وفي برقية تهنئة بهذه المناسبة، هنأت الإدارة عوائل الشهداء الأبرار وأسرى وجرحى الحرب، مشيدةً بتضحياتهم التي أسهمت في تحقيق الأمن والاستقرار والمكتسبات التي ينعم بها الإقليم اليوم.

كما أثنت البرقية على جهود قوات سوريا الديمقراطية وقوى الأمن الداخلي “الآسايش”، معربةً عن أملها بأن يعم السلام على سوريا بأسرها، وأن تتحقق الحلول الديمقراطية للأزمة السورية وفق المسار التفاوضي السياسي مع القرار الدولي 2254.

ودعت الإدارة الذاتية كافة مكونات الشعب إلى الوقوف صفاً واحداً إلى جانب الإدارة في مواجهة التحديات والتهديدات التي تستهدف المكتسبات المحققة، مؤكدةً أن الإدارة الذاتية الديمقراطية أصبحت الحل الأمثل والنموذج الديمقراطي لكافة الأزمات في المنطقة، وفي مقدمتها الأزمة السورية.

اختتمت البرقية بالدعاء بأن يحفظ الله سوريا وشعبها، ويمنّ على الجميع بالصحة والسلامة والتآخي والعيش المشترك، متمنيةً أن يعيد الله عيد الأضحى على الجميع بمزيد من الخير واليمن والبركات.

كل عام وأنتم بخير.