أخبار عاجلة

الكشف عن سجل شهيدين من وحدات حماية الشعب 

كشف المركز الاعلامي التابع لوحدات حماية العشب عبر نص بيان عنسجل مقاتلين لوحدات الحماية الشعب والمرأة استشهدا بتشرين الأول بأماكن مختلفة.
ونص البيان:
“بتاريخ 12 تشرين الأول استشهد اثنان من مقاتلينا الذين كانوا على رأس عملهم في مدينة عامودا التابعة لمقاطعة الجزيرة، وحملة عاصفة الجزيرة.
بتاريخ 12 تشرين الأول في إطار حملة عاصفة الجزيرة (دحر الإرهاب) بقيادة قوات سوريا الديمقراطية والذي تشارك فيه قواتنا بشكل فعال في قرى دير الزور، في المناطق التي يتم تحريرها من الإرهاب تستمر الاشتباكات فيها، بتاريخ 2 تشرين الأول حصلت اشتباكات قوية في قرية باغوز بين قواتنا وإرهاب داعش، في هذه الاشتباكات أصيبت مقاتلتنا برفين آمد بعد مقاومتها القوية في تلك الاشتباكات، رغم كل المحاولات المطلوبة إلا أن المقاتلة برفين آمد كانت مصابة بجروح بليغة، وفي تاريخ 12 تشرين الأول وصلت إلى مرتبة الشهادة”.
وتابع البيان، بتاريخ 12 تشرين الأول تعرض مقاتلنا شرفان جودي عندما كان على رأس عمله في مدينة عامودا لحادث سير ووصل إلى مرتبة الشهادة.
وسجل الشهداء كتالي:
*****
الاسم الحركي: برفين آمد
الاسم والنسبة: ياسمين عارف
اسم الأم: مريم
اسم الأب: محمد
مكان الولادة: عفرين
مكان وتاريخ الاستشهاد: مقاطعة الجزيرة / 12 تشرين الأول 2018
*****
لاسم الحركي: شرفان جودي
الاسم والنسبة: عبد الرزاق عيسى
اسم الأم: خنسة
اسم الأب: محمود
مكان الولادة: عامودا
مكان وتاريخ الاستشهاد: عامودا / 12 تشرين الأول 2018

ونص البيان في آخره “في ذكرى الشهيدة برفين والشهيد شرفان نستذكر جميع شهدائنا الأحرار بكل إجلال وإكرام ونعزي ذوي الشهداء وجميع شعبنا الوطنيين وفي إطار حملتنا نجدد عهدنا في القضاء على الإرهاب”.