أخبار عاجلة

شباب الرقة ” الهجمات التركية على كري سبي وكوباني منحت متنفساً لداعش “

ادى شباب مدينة الرقة ببيان حول الهجمات التركية الاخيرة على مناطق كري سبي وكوباني وفي البيان اكد شبيبة الرقة بأن الهجمات الأخيرة على مناطق شمال وشرق سوريا جاءت كدعم مباشر من الدولة التركية لداعش،
وجاء في نص البيان:
“نستنكر وندين دعم الدولة التركية لداعش ومرتزقته من خلال الهجمات الأخيرة على مناطق شمال وشرق سوريا معتبرين هذه الهجمات دعماً مباشراً من الدولة التركية لداعش وجاءت بتنسيق مباشر مع الهجمات العكسية التي نفذتها داعش ومتزامنة معها في منطقة هجين مؤخراً.
كما تصعد الدولة التركية من تهديداتها وهجماتها على الحدود في شمال سوريا بعد تصريحات أر دوغان والتي عقبها الاجتماع الرباعي الذي عقد في إسطنبول. نقولها للعالم في كل شبر من الأراضي السورية ارتوى من دماء أبناء شعبها مثل الشيخ بشير فيصل الهويدي الذي طالته رصاصات غدرهم في الرقة فإننا نحيط الرأي العالمي بأن هذا التنسيق بين هجمات الجيش التركي في الشمال السوري وهجمات داعش في الجنوب ضد قوات سوريا الديمقراطية نؤكد” للعالم بأن بناء داعش وتركيا وجهان لعملة واحدة.
ونحن كالشبيبة السورية نعيش على هذه الأرض وسوف نضحي بأغلى ما نملك للدفاع عن كرامة شعوب المنطقة، ونؤكد استعدادنا الكامل لصد أي هجوم خارجي كما ندعو المجتمع الدولي للتنديد باستفزازات الدولة التركية ضد مناطق الشمال السوري.
واليوم يوجد عشرات الآلاف من جبهة النصرة الإرهابية على حدود تركيا ويتنقلون بجيشهم أمام الدولة التركية ولكن المخطط التركي ليس ضد الإرهاب وإنما ضد الشعب والأرض السورية.
عاشت سوريا حرة أبية، الرحمة والخلود للشهداء والخزي والعار للعدو.