أخبار عاجلة

شيوخ عشائر الرقة يدعون إلى مواصلة النضال من أجل بناء سوريا المستقبل

 

تحدث عدد من شيوخ عشائر مدينة الرقة لوكالات محلية حول حادثة مقتل أحد شيوخ عشيرة العفادلة “بشير فيصل الهويدي” والمؤامرات الخارجية التي تتعرض لها عموم مناطق الشمال السوري.

 

شيخ عشيرة الجعبات أحمد الناصر توجه بالعزاء لذوي الفقيد فيصل الهويدي، وقال: إننا اليوم كشيوخ عشائر مدينة الرقة  كلنا مشروع شهادة في سبيل تحقيق الأمة الديمقراطية وبناء سوريا اللامركزية، هذ العمل هو عمل جبان, ويأتي هذ العمل بهدف إثارة الفتنة والبلبلة بين أهالي مدينة الرقة، التي تعيش اليوم أسمى حالات أخوة الشعوب والعيش المشترك.

 

أما (شيخ عشارة السبخة محمد السوعان) فقال: يعتبر الشيخ بشير الهويدي من رموز عشائر مدينة الرقة، والهدف من هذ العمل الاجرامي هو إثارة الفتنة بين عشائر مدينة الرقة, ونحن في مدينة الرقة نعزي كل أهالي مدينة الرقة بخسارة هذ الشهيد الذي قدم الكثير لتحقيق سوريا ديمقراطية لامركزية.

 

فيما قال (شيخ عشيرة البريج هذال العلي): الرحمة لشهداء الشمال السوري وآخرهم الشيخ بشير فيصل الهويدي الذي طالته يد الغدر في مدينة الرقة،هذه العمل الشنيع هو دليل الخوف والجبن, ونطلب من الجهات المعنية من قوى الأمن الداخلي في الإسراع بالكشف عن القاتل، والرحمة لشهدانا وشهداء قوات سوريا الديمقراطية ونحن مستمرين في تحقيق هدفنا نحو سوريا المستقبل.

 

المصدر: وكالات محلية