أخبار عاجلة

قوات الكريلا تقتل خمس جنود للاحتلال التركي في باكور كردستان

كشف المركز الاعلامي التابع لقوات الدفاع الشعبي عبر نص بيان عن حصيلة العملية التي نفذت ضد وحدة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال التركي في ناحية برواري بمدينة سيرت بباكور(شمال كردستان)،
وجاء في البيان:
“شن جيش الاحتلال التركي هجوماً واسعاً في 25/تموز على منطقة جمه كارة في ناحية برواري في مدينة سيرت، الهجوم لا يزال مستمراً. قواتنا نفذت عملية ضد الوحدات العسكرية التي تشن الهجوم. العملية نفذت في إطار الحملة الثورية التي أطلقت باسم الشهيدة دلال وشهداء بستا، وبحسب ذلك:
في 29/تموز بتمام الساعة 15:00 نفذت قوات وحدات المرأة الحرة – ستار عملية ضد جنود العدو في تلة الشهيد سورخون. ووجهت ضربات قوية للتلة، العملية أدت إلى مقتل 3 جنود. في اليوم نفس انتشل الجيش التركي جثث قتلاه من المنطقة بتمام الساعة 22:30، وذلك عبر طائرات الهيلوكوبتر.
وجهت وحداتنا، وحدات المرأة الحرة – ستار ضربات قوية لتلة الشهيد سورخون التي يتمركز عليها جنود العدو، وذلك في 30/تموز بتمام الساعة 17:30، الضربات القوية أدت إلى مقتل جندي للعدو.
في إطار الحملة الثورية التي أطلقت باسم الشهيدين بيروز وآكري، نفذت قواتنا عملية ضد جيش الاحتلال التركي في منطقة دريه بيشمركة في ناحية شمزينان التابعة لمدينة جوله ميرك في 31/تموز بتمام الساعة 21:30. العملية أدت إلى مقتل جندي للعدو.
في 28/تموز الجاري بدأ جيش الاحتلال التركي هجوماً على منطقة خاجسوزة في ناحية موتكه في مدينة بدليس، وذلك بمشاركة العشرات من عناصر الكونترا. الهجوم أفشل بتاريخ 31/تموز.
بتاريح 31/تموز بتمام الساعة 12:15، أغارت طائرات الاحتلال التركي على منطقة سبعة آب الواقعة في منطقة كارة في مناطق الدفاع المشروع(مديا)”.