أخبار عاجلة

قوات الكريلا تقتل 10 من القوات الخاصة التركية و10 جنود

كشف المركز الاعلامي التابع لقوات الدفاع الشعبي عبر نص بيان عن حصيلة العمليات العسكرية التي تم تنفيذها ضد جيش الاحتلال التركي في شمال كردستان

وجاء في البيان:

“في إطار الحملة الثورية التي أطلقت باسم الشهيدين بيروز وآكري، نفذت قواتنا في 3/آب الجاري عمليات في مدينة جوله ميرك، وبحسب ذلك ندلي لكم بهذه المعلومات:

راقبت قواتنا وحدة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال التركي بالقرب من قرية هركي في ناحية شمزينان التابعة لمدينة جوله ميرك بباكور كردستان، لمدة طويلة، وفي الساعة 09:50 وجهت قواتنا ضربات لها. في هذه العملية قتل جندي تركي وأصيب عدد آخر. بعد العملية قصف الجيش التركي المنطقة بقذائف الهاوون والأوبيس.

نفذت قواتنا عملية ضد جنود الاحتلال التركي المتمركزين على تلة شكرة في منطقة كليشيم بناحية شمزينان التابعة لمدينة جوله ميرك. قواتنا وجهت ضربات ناجحة لمواقع الجيش التركي، وقتلت جنديين. بعد العملية فر العديد من الجنود من التلة.

نفذت قواتنا عملية ضد رتل عسكري للجيش التركي بتمام الساعة 22:10، وذلك عندما كان الرتل يتجه من مخفر ورغنيما إلى مركز ناحية غفر. في العملية تم تدمير عربة مصفحة وقتل 10 عناصر من القوات الخاصة التابعة للشرطة التركية POH.

في إطار الحملة الثورية التي أطلقت باسم الشهيدة دلال وشهداء بستا، تستمر عملياتنا ضد قوات الجيش التركي في منطقة جمه كرة التابعة لناحية برواري في مدينة سيرت، وبحسب ذلك:

في 3/آب الجاري بتمام الساعة 16:00 نفذت وحداتنا، وحدات المرأة الحرة – ستار عملية ضد وحدة عسكرية تابعة للاحتلال التركي في تلة الشهيد سورخون، وبحسب المعلومات الواردة فإن العملية أدت إلى مقتل 4 جنود.

في 4/آب الجاري بتمام الساعة 08:30، نفذت وحداتنا، وحدات المرأة الحرة – ستار الوحدة المتمركزة على تلة الشهيد سورخون للمرة الثانية. قواتنا وجهت ضربات قوية لنقطة تمركز الوحدة، وتم تدميرها، ومقتل جنديين”.