أخبار عاجلة

قوات الكريلا تقتل 13 جندياً تركياً في جوله ميرك

كشف المركز الاعلامي التابع لقوات الدفاع الشعبي عبر نص بيان عن حصيلة عمليتين تم تنفيذهما ضد جيش الاحتلال التركي في مدينة جوله ميرك
وجاء في البيان:
“في الـ 27 من شهر تشرين الأول الجاري بتمام الساعة 11:30، نفذت قواتنا عملية في ناحية جيليه بمدينة جوله ميرك، ضد الجنود المتمركزين على تلة الشهيد جوله ميرك. قواتنا وجهت ضربات من جهتين لمواقع الاحتلال، حيث تم تدمير تحصيناته، كما تم إعطاب عربة. في العملية قتل 7 جنود للاحتلال. بعد العملية قصف الاحتلال التركي المنطقة بالقذائف.
في الـ 26 من شهر تشرين الأول الجاري بتمام الساعة 09:00 وجهت قواتنا ضربات لقوات الاحتلال المتمركزة على تلة علي شير في ناحية غفر بمدينة جوله ميرك. خلال العملية تم توجيه ضربات قوية لمواقع العدو وتم تدمير تحصيناتهم بشكل كامل، كما قتل خلال العملية 6 جنود.
في الـ 24 من تشرين الأول الجاري داهم جيش الاحتلال التركي منازل المدنيين في منطقتي برجمان وحافتنين في ناحية بيران التابعة لمدينة آمد، حيث تمت مداهمة العشرات من منازل المدنيين، ومارسوا ضغطاً كبيراً على الأهالي. قوات الاحتلال انسحبت في الـ 25 من الشهر الجاري من المنطقة دون الوصول إلى نتيجة.
شنت طائرات الاحتلال التركي غارات على تلة شيخ ناصر في منطقة قنديل التابعة لمناطق الدفاع المشروع(مديا) في الـ 27 من الشهر الحالي بتمام الساعة 10:00 – 11:00. في نفس اليوم تم قصف ساحة الشهيد رستم في منطقة زاب بتمام الساعة 17:30 – 19:30. القصف لم يؤدي إلى استشهاد أي من مقاتلينا