أخبار عاجلة

وجيه عشيرة الشرابيين في سوريا والعراق : أردوغان يمتلك فكراً متطرفاً ودموياً ويحاول إبادة شعوب الشمال السوري

 

قال وجيه عشيرة الشرابيين في سوريا والعراق “محمد عارف” أن اغتيال الشيخ بشير فيصل الهويدي هي مؤامرة لضرب أخوة الشعوب في شمال وشرق سوريا, وطالب وجيه عشيرة الشرابيين في سوريا والعراق “محمد عارف” من العشائر العربية الالتفاف حول قوات سوريا الديمقراطية لصد هذه الهجمات البربرية التي تحاول ضرب المكتسبات التي حققتها ثورة  الشعب.

 

واضاف تحاول الدولة التركية زعزعة الأمن والاستقرار في مناطقنا من خلال قصف مدن وبلدات الشمال السوري يتطلب من الجميع التكاتف ضد هذا العدوان الغاشم والذي يستهدف كافة الشعوب وبكافة أطيافها.

 

وبين محمد عارف بأن لهم الحرية الكاملة في المناطق التي حررتها وتحميها قوات سوريا الديمقراطية وليس من شأن الدولة التركية وبعض الأطراف الأخرى التدخل بشؤنهم كون الأرض أرضهم ومن يقدم التضحيات من أجل تطهيرها من الإرهاب هم من أبنائهم.

 

وعلق العارف على اغتيال الشيخ بشير فيصل الهويدي حيث أهلنا في الرقة لهم ارتباط كبير بأرضهم وتاريخهم العشائري شاهد على ذلك، واغتيال الشيخ بشير فيصل الهويدي هو ليس أمر عادي فيمكن القول أن هنالك أطراف تحاول خلق فتنة ما بين قوات سوريا الديمقراطية والعشائر العربية ليقاتل الأخ أخاه .

 

(المصدر: وكالات)