أخبار عاجلة

قام أحد من فصـ.ـائل الاحـ.ـتلال التركي بالتحـ.ــرش بطـ.ـفل عمره 11 عاماً في عفرين المحـ.ــتلة 

في انتهاك جديد واستهداف الأطفال من أبناء السكان الأصليين في عفرين المحتلة ، أقدم فصيل يدعى “عبدالله ورد” 23 عاماً، أحد عناصر استخبارات التركية، بجـريـمة تحـرش جـنسي بحق طفل عمره “11 عاماً ” في مدينة عفرين المحـتلة.
و بالرغم من تقديم ذوي الطفل شكــوى لدى فصائل ما تسمى الشـرطة المدنية، و بشكل روتيني تم توقيف الفصيل المتـحرش لساعات فقط و على إثر تدخل بالوسـاطة لصالح الفصيل من قبل ما تسمى دائرة الإفـتاء و الأوقـاف و الشـؤون الـديـنية في مدينة عفرين المحـتلة تم الإفــراج عنه دون أي عقـوبة.
وفي سياق جرائم المحتل التركي وفصائله، قام فصائل الاحتلال التركي بأختـطاف المواطن عماد حبش 48 عاما، من أهالي قرية بعدينا التابعة مدينة ماباتا، ولايزال مصيره مجهولا إلى الآن, دون معرفة ذويه سبب أختـطـافه والتهمة الموجهة إليه.
إلى ذلك أصدرت مؤخراً استخــبـارات الاحــتـلال التركي أوامر جديدة تقتضي ببدء بيع أراضي أملاك حكومة دمشق الموجودة في مدينة عفرين المـحـتلـة للمستـوطنـين العرب والتركمان حصرا بأسعار رمزية ، وتقديم كافة التسهيلات لهم من المواد اللازمة لبناء منازل خاصة بهم ،وخاصة الأراضي الواقعة على الحدود السورية التركية لإنشاء حزام عربي يفصل القرى الكردية بين طرفي الحدود.