أخبار عاجلة

عناصر الاحتلال التركي يتأهبون للاستيلاء على موسم الزيتون في عفرين

ذكرت مصادر من منطقة راجو بأن المرتزقة في راجو اتفقوا على القيام بنهب محصول الزيتون العائد للمواطنين وذلك بعد ان يتم توزيع الاراضي فيما بينهم

المصجر نوه الى المرتزقة سيلجئون الى سياسة فرق تسد بين المواطنين وسيقومون بتوسيع دور المخبرين والعملاء  في أنحاء عفرين لزرع البلبلة والفوضى في أيام الموسم”.

وأكد المصدر أن المرتزقة  خلال اجتماعهم قاموا بتحديد المواقع التي يرغبون بالاستيلاء عليها، وهي  الأراضي ما بين قرى شيخ بلال، وجقلمه، كورى، وحاج خليل و شرقي طريق منطقة راجو”.

منوهاً  إلى  أن المرتزقة المتواجدين في قرية قوطة، بركاشة، بيباكة وخليلاكة التابعين لناحية بلبله  يتجهزون للاستيلاء على موسم الأهالي.

ومن جندريسة ذكرت مصادر ان عناصر الاحتلال التركي يقومون بتوسيع شبكة المخبرين والعملاء في المنطقة، كما أن العديد من الأشخاص يتعاملون معهم في سبيل تحقيق مكاسب شخصية.

المصدر قال أيضاً :إن المرتزقة أعلموا الأهالي في القرى بدفع نصف المحصول لهم تحت مسمى” دعم الثورة”، كما وأن أحد المرتزقة أخبر أهالي قرية أرندة في ناحية شيه” سوف نأخذ مواسمكم من أجل استمرار الثورة”.

المصدر بين ان جيش الاحتلال التركي عمد الى خفض رواتب المرتزقة وذلك لدفعهم الإكثار من عمليات النهب والسرقة واختطاف المواطنين مقابل دفع الفدية.