أخبار عاجلة
A rebel fighter stands back as a rocket is launched towards a pro-government forces position in the Syrian town of Khan Sheikhun, in Idlib province, on March 2, 2014. Syria's three-year conflict is estimated to have killed more than 140,000 people, forced millions to flee the homes, and taken a brutal toll on children increasingly threatened by disease. AFP PHOTO / AL-MAARRA TODAY / GHAITH OMRAN (Photo credit should read GHAITH OMRAN/AFP/Getty Images)

مقتل 5 عناصر حكومية واشتباكات متبادلة في منطقة “خفض التصعيد”

قتل 5 عناصر من قوات الحكومة السورية، أمس السبت خلال عملية تسلل لفصائل المعارضة الموالية لتركيا في بلدة جوباس جنوب شرقي إدلب.
وأفادت وسائل إعلام، بأن مقاتلاً واحداً انغمس في نقطة يتمركز فيها عناصر من اللواء 67 التابع للفرقة 11 مدرعة في القوات الحكومية على محور بلدة جوباس، حيث تمكن من قتل 5 عناصر والاستيلاء على أسلحتهم.
ومن جهة أخرى، قصفت الفصائل المسلحة بالمدفعية وبالصواريخ، مواقع القوات الحكومية على أطراف بلدات كفر بطيخ وداديخ وحزارين والرويحة والدانا والبحصة والبركة وملاجة بريف إدلب.
كما شهدت محور المشاريع بسهل الغاب والكبانة بجبل الأكراد شمال اللاذقية اشتباكات متبادلة بين الطرفين بالأسلحة الثقيلة، دون أي معلومات عن خسائر بشرية أو إصابات.
واستهدفت قوات حكومة دمشق نقاط تمركز الفصائل المعارضة في قرى وبلدات فليفل وبينين وأطراف الفطيرة بجبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي.