أخبار عاجلة

مكافـ.ـحة المخـ.ـدرات تقبـ.ـض على شخص حاول إدخال كمية منها إلى القامشلي من مناطق الحكومة

ألقت قوات مكافحة المخدرات لدى قوى الأمن الداخلي (الاساييش) القبض على شخص حاول إدخال كمية من الخدرات قادم من مناطق الحكومة السورية إلى مدينة القامشلي.

وقال الموقع الرسمي للاساييش: “يوم الإثنين 11 كانون الأول/ ديسمبر قامت قواتنا في مُكافحة المخدَّرات بإلقاء القبض على شخص يحاول إدخال كمية كبيرة من المواد المخدرة إلى مدينة قامشلو بواسطة شاحنة نقل للمحروقات”.

وأكد الموقع أن قواتهم كانت على علمٍ مُسبق بـ نية شخص في إدخال الشاحنة للمدينة، لتقوم بنصب كمينٍ مُحكم على مدخل مدينة القامشلي الغربي، وبعد وصول الشاحنة المشتبه بها، قام فريق مختص من مُكافحة المخدَّرات وبواسطة الكلاب البوليسية بتفتيش الشاحنة تفتيش دقيق، ليتم معرفة مكان تخبئة المواد المخدرة وهو صندوق مخفي تم صنعه ووضعه فوق أنابيب تفرغة المحروقات، حيث تم إخراج كمية حشيش معجون بوزن ” 37 ” كيلو غرام كانت موضوعة في أكياس شفافة.

وأفاد الموقع بانه أثناء التحقيق مع السائق “إعترف بأنه قادم من مناطق النظام السوري، وكانت وجهته لمناطقنا لنشر وبيع هذه الآفة الخطيرة فيها، حيث تم تحويله مع المضبوطات إلى النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه”.